إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 27 فبراير 2015

بالفيديو..لحوم وخضر فاسدة وعمال مهددون...


فجر بعض عمال أسواق السلام بالدار البيضاء، قضية من العيار الثقيل، تتعلق بدخول لحوم وخضر فاسدة، إلى أسواق السلام بالبيضاء، وذلك بعلم المدير العام لأسواق السلام عبد الكريم طاسين، بل الأكثر من ذلك لجأ طاسين إلى سب وقذف هؤلاء المستخدمين إلى درجة تهديدهم بالقتل.

وفي هذا السياق، أفاد مراد كرطومي، مشتري الخضر بأسواق السلام بالبيضاء، أن طاسين يسرق المال الخاص لأسواق السلام، ويعتدي على العمال الذين لا يخضعون لتعليماته كما يقدم على نقل بعضهم إلى مدن بعيدة عقابا لهم عن فضحهم لبعض التجاوزات التي وقفوا عليها بأسواق السلام بالبيضاء.

وفي موضوع ذي صلة، كان مراد كرطومي، قد طالب من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بإعطاء تعليماته من أجل فتح تحقيق في التهم المنسوبة لفوزي الشعبي رجل الأعمال المعروف، ولعبد الكريم طاسين المدير العام لأسواق السلام، والمتعلقة بخيانة الأمانة والسب والقذف والتهديد بالقتل والاختطاف والاحتجاز.

وأكد كرطومي، في شكايته الموجهة للوكيل العام بالدار البيضاء، والتي توصل موقع "نون بريس" بنسخة منه، (أكد) أنه على استعداد رفقة مجموعة من الضحايا للإدلاء بحقائق أكثر في الموضوع من خلال تسجيلات الفيديو وتقارير ووثائق في الموضوع.




شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق