إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 15 فبراير 2015

المنتخب المغربي يهزم الجزائر ويتأهل إلى كأس إفريقيا لكرة السلّة‎


حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة نصرا واضحا على نظيره الجزائري لحساب تصفيات المنطقة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وجاء ذلك بحصّة 84 ـ 71
ودار اللقاء عشية اليوم بقاعة البوعزازي، في مدينة سلا، شاهدا تفوقا للنخبة المغربيّة المؤازرة بجمهور عريض ملأ جنبات القاعة المغطّاة المحتضنة للموعد.
ولاح تفوق المنتخب المغربي وهو ينهي الربع الأول من المواجهة بحصّة 27 ـ 17، قبل أن يعود للربع الثاني من التنافس محققا حصّة 18ـ14، لينهي الشوط الأول بـ45 نقطة مقابل 31 للجزائريّين.
وفي مستهل الشوط الثاني، وتحديدا الربع الثالث، سجل تفوق مغربيّ بنتيجة 26 ـ 16، قبل أن يختتم اللقاء الذي أدارة الثلاثي بنزينب سعيد وجمعة حسن ويوسف مايكَا بتفوق مغربي بعد نتيجة الربع الأخير التي عرفت استفاقة جزائرية وأتت بـ13 - 24 لصالح الزوار.
وتعرف المجموعة الإقصائية انسحاب ليبيا، بالرغم من تغلب المنتخب المغربي بـ56 ـ 94.. فيما سبق للمجموعة الوطنية لكرة السلة أن انهزمت امام الجزائريّين، في 8 يناير الماضي بقاعة حرشَة التي احتضنت لقاءات الذهاب، بنقطة واحدة كفارق بفعل نتيجة 81 - 80.
ووفق النتيجة التي سجلت بسلا من لدن النخبة الوطنية فإن المغرب قد تصدّر الترتيب لمراكمته 5 نقاط من انتصارين وهزيمة واحدة.. متقدّما على المنتخب الجزائري، ومحققا التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المرتقب تنظيمها بتونس.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق